يوفر هذا المنتدى معلومات عن جميع أنواع الموبايلات من حيث الأخبار والبرامج والألعاب وغيرها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مميزات سامسونج جلاكسي اس 3

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 20/10/2012

مُساهمةموضوع: مميزات سامسونج جلاكسي اس 3   2012-10-26, 8:03 am




مميزات سامسونج جلاكسي اس 3

تقرير عن مواصفات Galaxy S III الجديد
رسمياً أعلنت شركة سامسونج الكورية من مؤتمر لندن عن جهاز Samsung Galaxy S III ذو اللون الأبيض و الأزرق و بشاشه عالية الوضوح بتقنية HD Super AMOLED و بحجم 4.8 إنش , و بتقنية S Voice مثل السكرتير الشخصي في هاتف آيفون ٤ إس مثل Siri , و يأتي بمعالج رباعي النواه من نوع Exynos , و دعم للجيل الرابع و نظام الآندرويد ٤ آيسكريم ساندوتش
يأتي الهاتف بشاشة ممتازة بحجم 4.8 إنش , و ألاحظ أن شركة سامسونج تزيد في مساحة الشاشه مع كل هاتف جالكسي من الجالكسي أس 1 بشاشه حجمها 4 إنش و الجالكسي إس 2 بشاشة حجمها 4.3 إنش . لكن الشاشة تأتي بتقنية HD Super AMOLED و بوضوح 720 في 1280 بكسل أي جودة HD ,أيضا الشاشه تملك سمك قوي من نوع Gorilla Glass , و وضح الشاشه في الجالكسي اعلى من جهاز الآيفون ٤ لان وضح جهاز الآيفون 960 في 640 بكسل و لكن هناك فارق كبير في حجم الشاشه فالجالكسي حجم شاشته 4.8 إنش بينما الآيفون 3.5 إنش .

الجهاز يأتي بكاميرا ٨ ميغا بكسل و كاميرا أماميه 1.9 ميغا بكسل و الكامير الأماميه تستطيع التصوير بوضوح HD 720p و أيضا من ضمن المزايا في الكاميرا هي القدرة على إلتقاط الصور خلال تصوير الفيديو , و أيضا الجهاز يحمل سرعه كبيرة في إلتقاط الصور فور الضغط على زر الإلتقاط و أيضا هناك ميزة للإلتقاط السريع للصور , و تلتقط الفيديو بجودة 1080p

جوال Samsung Galaxy S III ياتي بمعالج رباعي النواه و بسرعه 1.4 Ghz من نوع Exynos و سرعه المعالج تعطي قوة كبيره للجهاز في الرسوميات و الالعاب و التصفح و إستخدام التطبيقات الأخرى , و المعالج مبني بتقنية 32nm HKMG وهذا يعني أداءاً عالياً مع استهلاك منخفض للطاقة .

يأتي الجهاز بسماكة تقدر بـ ٨.٦ ملي متر و يزن ١٣٣ جرام تقريبا , و يأتي بتصميم إنسيابي و عند مقارنته بالآيفون نجده أخف من الآيفون و الجالكسي نكسس و لكن جهاز HTC one x انحف منه بقليل يأتي الجهاز بثلاثة أزرار في الواجهة و نستغرب عدم وضع الازرار ضمن الشاشة مثل جهاز Galaxy Nexus و لكن الجوال متوافق كليا و مصمم لنظام الايسكريم ساندوتش .

خدمة S Voice تعتبر مثل خدمة Siri على الآيفون و مشابهة لها بشكل كبير و تقدم مثل خدماتها مثل وضع المواعيد و المنبهات و يمكنك تشغيل الكاميرا عن طريق الأمر الصوتي و إلتقاط الصور و تستطيع تشغيل خدمة الأوامر الصوتية عبر التحدث الى الجهاز و قول ( Hi Galaxy ) .

مع تقنية S Beam يمكنك نقل الصور و الموسيقى و الفيديو و المزيد عبر وضع جهازين من نوع جالكسي إس ٣ مقابل بعض من ناحية الخلف و تبدا هذه التقنية بالاتصال و نقل البيانات إلى الجهاز الآخر .

مع تقنية AllShare Cast يمكنك عمل Stram أي عرض محتويات شاشة الجهاز على واحدة من شاشات سامسونج الذكية عبر الواي فاي عن طريق اكسسوارة من سامسونج تسمى AllShare Cast Dongle . كما يدعم الجوال عرض المحتويات بالسك عبر نفس سلك Micro USB و ليس بمنفذ خاص بـ HDMI .

يأتي هاتف الجالكسي إس ٣ بمزايا أخرى كثيرة غطينا أهمها و هي كالتالي :

الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية بحجم 1 GB
حجم الذاكرة الداخلبة للجهاز هي 16 GB أو 32 GB أو 64 GB و يمكن الزيادة عن طريق Micro SD
الجهاز يأتي ببطاريه بجحم 2100 mAh أي ملي أمبير
الجهاز يدعم تقنية البلوتوث ٤ الجديدة
الكاميرا تأتي بميزة التعرف على الوجوة
هناك العديد من الخدمات المصاحبة للجهاز مثل Smart stay و Direct call و Social tag
الجهاز سيكون باللونين الأبيض و الازرق
الجهاز يدعم تقنية الجيل الرابع 4G
هناك العديد من الإكسسوارات المصاحبة للجهاز عبر شركة سامسونج
دروب بوكس تقدم لملاك هاتف الجالكسي إس ٣ مساحة تقدر بـ ٥٠ قيقا لمدة سنتين
الجهاز يأتي بنظام الآيسكريم ساندوتش

مقارنه بين خدمة S-Voice في جالكسي اس 3 وسيري في الايفون 4S
الآن سامسونج أشعلت الحرب في العالم بعد اطلاقها لجهازها سامسونج جالكسي S III , وقد حان الوقت لنركز على الأوامر الصوتيه أو ماتسمى بالمساعد الشخصي الذي يملكه الجهاز ( خدمة S-Voice )ومقارنتها بسيري الموجوده في جهاز الايفون 4S , بدأت المعركه بعدما أطلقت سامسونج ميزة جديده بالنسبه لها في جهازها الاس ٣ ألها وهي ميزة المساعد الشخصي والذي أطلقت عليه S-Voice , وهو قادر تماما على فتح التطبيقات وله قدرات سيري الخاصه بأبل .

الخدمه هي عباره عن اوامر قوقل الصوتيه التي تعمل على اجهزة الاندرويد الاخرى ولكن مطوره ومحسنه لتعمل بشكل افضل على الجالكسي اس ٣ , فخدمة الاوامر الصوتيه S-Voice قادره على إجراء المكالمات وارسال رسائل البريد الإلكتروني والبحث الصوتي في قوقل وتشغيل المقاطع الصوتيه وإيقافها وتخطي مقطع تلو الاخر والسؤال عن حالة الطقس ووضع ساعة المنبه وسؤالها عن برنامج خرائط قوقل .

نأتي الى سيري , ونحن نعلم ماهي سيري , وهي تعتبر أفضل ميزة في جهاز الايفون 4S الى جانب الكاميرا , وهذه الميزه جاءت مدمجه مع جهاز الايفون فور اس , ويمكن ان تجيبك عن الجدول الزمني الخاص بك الذي حددته مسبقاً , والتحقق من الطقس , والعديد من الاسئله الاخرى , وهنا تتفوق ميزة S-Voice على سيري , في أن سيري غير قادره على امكانيه تشغيل التطبيقات بينما خدمة S-Voice تستطيع ذلك .

ولا ننسى أيضاً ان الـ S-Voice تدعم ثمان لغات مختلفه .
الجهاز سيطلق في يوم ٣٢ مايو أي هذا الشهر و سيعمل فقط بتقنية HSPA+ أي هذه النسخه لا تدعم خدمة الجيل الرابع , و سيكون متوفر في ١٤٥ دولة حول العالم و لكن نسخة الجيل الرابع ستكونمتوفره في فصل الصيف القادم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mobilat.ahladalil.com
 
مميزات سامسونج جلاكسي اس 3
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الموبايلات في فلسطين والدول العربية :: منتدى اخبار ومعلومات الموبايلات :: اخر الاخبار والمعلومات-
انتقل الى: