يوفر هذا المنتدى معلومات عن جميع أنواع الموبايلات من حيث الأخبار والبرامج والألعاب وغيرها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكشف عن هاتف Grand Era LTE، أحد أنحف الهواتف التي تدعم شبكات الجيل الرابع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 20/10/2012

مُساهمةموضوع: الكشف عن هاتف Grand Era LTE، أحد أنحف الهواتف التي تدعم شبكات الجيل الرابع   2012-10-28, 5:35 am



أعلنت شركة "ZTE" (قيمة تبادل سهمها في سوق هونغ كونغ للأوراق المالية: 0763 نقطة / قيمة تبادل سهمها في سوق شينزين للأوراق المالية: 000063 نقطة) - المزود العالمي الرائد في مجال أجهزة الاتصالات وحلول الشبكات وأجهزة الهاتف المحمولة - أنها ستعرض السلسلة «جراند» من الهواتف هذا العام خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية ومؤتمر ITU للاتصالات الذي ينظمه "الاتحاد الدولي للاتصالات" في دبي.

وتشمل الأجهزة الرئيسية التي تعرضها الشركة Grand Era و Grand Era LTE و Grand X V970(M) و Grand X LTE (T82)، إضافة إلى مجموعة أخرى من الأجهزة المتنوعة. ومن المقرر إطلاق الجهاز Grand Era LTE في أروربا خلال الربع الرابع من العام 2012، في حين سيتم إطلاقه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في النصف الأول من العام 2013، في حين تخطط الشركة لتوفير الجهاز Grand X V970(M) في السعودية مع نهاية العام الحالي.

يعتمد الهاتف Grand Era LTE على نظام التشغيل أندرويد بالإصدار آيس كريم ساندويش، وهو الإضافة الأحدث إلى سلسلة جراند من الأجهزة التي توفرها الشركة، ويعتبر من أنحف الهواتف ثنائية النوى في السوق. ويعتمد هذا الجهاز على معالج ثنائي النوى بسرعة 1.5 غيغاهرتز وذاكرة بسعة 1 غيغابايت، إضافة إلى شاشة تدعم اللمس المتعدد بقياس 4.5 بوصة وبدقة 1280×720، وهي تعتمد في تصنيعها على زجاج جوريلا الصلب، ويدعم هذه الهاتف شبكات الجيل الرابع LTE بسرعة 100M/50M، مما يتيح سرعة فائقة لدى الاتصال بالإنترنت. ويوفر هذا الهاتف بطارية بقوة 1780 ميلي أمبير وأداء فائقا، كما أنه مزوّد بكاميرا بدقة 13 ميغابكسل تتيح تسجيل الفيديو عالي الوضوح بدقة 1080P، فضلا عن واجهة الاستخدام القابلة للتخصيص Mi-favor. وهذه هي المرة الأولى على مستوى العالم التي يعرض فيها الجهاز.

وإضافة إلى السلسلة جراند، ستعرض الشركة أجهزة V790 و V889M، ويتوفر هذان الجهازان مسبقا للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وستعرض الشركة السلسلة الكاملة من الأجهزة التي تدعم شبكات الجيل الرابع LET بما فيها الهاتف المحمول ZTE Grand Era LTE والكمبيوتر اللوحي V96A LTE وجهاز ZTE MF91 LTE وبوابة العبور المنزلية ZTE MF28D و مودم يو إس بي من طراز MF821 و MF823.

وبهذه المناسبة قال هي شيو، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الأجهزة الطرفية في زد تي إي: "إننا نتمتع بقاعدة تضم العديد من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وإننا نريد الاستمرار في تعزيز الدعم الذي نوفره للحكومات والشركات الكبيرة في هذه المنطقة".

وأضاف شيو: "هناك موجة من التغيير في قطاع الاتصالات، وذلك مع الانتشار السريع لشبكات الحيل الرابع LTE في مناطق مختلفة من العالم، وتلعب شركة زد تي إي دورا كبيرا في عالم شبكات الجيل الرابع، كما أننا نخطط لتطوير المزيد من الأجهزة التي تدعم شبكات LTE، بما يخدم عملائنا الحاليين أو العملاء الجدد حول العالم، لاسيم مع الانتشار المتزايد لشبكات LTE".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mobilat.ahladalil.com
 
الكشف عن هاتف Grand Era LTE، أحد أنحف الهواتف التي تدعم شبكات الجيل الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الموبايلات في فلسطين والدول العربية :: منتدى اخبار ومعلومات الموبايلات :: اخر الاخبار والمعلومات-
انتقل الى: